تاريخنا إرثا من القيادة الجريئة للأجيال أدت ترانس أوشن وشركاتها القديمة صناعة الحفر البحرية مع التكنولوجيا الأكثر ابتكارا وتطورا، والناس الذين وضعوها في وضع التسجيل. من أول رافعة متحركة متنقلة وأول تدريبات، على حد سواء في 1950s، إلى 2016 التدريبات التي تدمج لدينا نظام هجين باور كومبنساتيونينغ تصميم وبراءة اختراع نشط، كانت لا تزال تدفع المنحنى. ترانزوسان تتتبع جذورها لعمليات الحفر البرية، حيث T. S. بدأ ستوني ستونمان مسيرته كمهندس ثم رجل أرض قبل انضمامه إلى شركة دانسيجر لتكرير أمبير النفط من فورت وورث بولاية تكساس في عام 1926. اشترى السيد ستونمان أول جهاز حفر في الشركة ودفع ثمنه بشيك شخصي ووضعه على تقرير المصاريف. ومن المقرر أن يلعب في وقت لاحق أدوارا قيادية رئيسية في مجال الحفر البحري الرائد مع شركة أوفشور. وفي حين تم اتخاذ الخطوات الأولية الأولى لتطوير صناعة الحفر البحري في الثلاثينيات، كان مهندسو الحفر يتقدمون بطرق ومعدات الحفر البرية. بينما دانسيجرز T. S. ستونيمان، كما هو مبين في الصورة أعلاه، واصل مهنة الأرض الناجحة في الولايات المتحدة، ريمون غوديت، مهندس الذي كان في وقت لاحق زعيم في شركة تركة أخرى، الفوركس، كان مشغولا في فرنسا. اشترى السيد غوديت جهاز حفر ألماني في باريس وربطه بالمرجل من محرك بخار، مما مكن من حفر الآبار في سانت مارسيت. ظهرت عدة كيانات ترانزوسان القديمة في الأربعينيات عندما تم تشكيل الشركات التالية. 1942 - تأسست فوركس في فرنسا 1946 تأسست شركة سانتا في الحفر. وقام جو روبنسون، المشرف على الحفر في شركة يونيون أويل، و 61 من موظفي قسم الحفر بإعداد 250،000 من أموالهم الخاصة واقترضوا 600،000 لشراء الأعمال من يونيون أويل. بدأ سانتا في حفر الآبار البرية في ولاية كاليفورنيا في عام 1947. في أقل من عامين، تم دفع القرض بالكامل. تم تشكيل مجموعة كوس. هذا الاتحاد من شركة النفط القاري، شركة النفط الاتحاد في كاليفورنيا، شركة النفط العليا وشركة شل للنفط أنشأت جدوى الحفر في الخارج. وقد تطورت مجموعة كوس في وقت لاحق إلى البحرية العالمية. 1947 - بدأت شركة جنوب شرق الحفر (سيدكو) عملياتها. بقيادة سيد كليمنتس، الذي سيصبح يوما واحدا حاكم ولاية تكساس لمدة يومين، بدأت سيدكو عملياتها مع اثنين من منصات تعمل بالطاقة الديزل تعمل بالطاقة. 1950s في عقد مهم من الابتكار بما في ذلك إدخال الأولى في العالم حفارة متنقلة جاكوب الحفر وأول سفينة شراعية بشرت في عمليات جديدة. 1950 - شركة الإنتاج الجنوبية شركة تابعة للغاز الوطني الجنوبي، اشترت دانسيجر وبدأت في وقت لاحق العمل لتشكيل شركة في الخارج. 1953 - تم إنشاء الشركة البحرية لتصميم وبناء ريج 51 (كما هو موضح في الصورة)، أول جهاز حفر متنقل في العالم. 1954 - أطلقت الشركة البحرية شركة ريج 51. وأثار نظام رفع هوائي جديد الساقين وحدة في موقع الحفر واحد بحيث يمكن نقلها إلى الحفارة إلى التالي حيث تم تخفيض الساقين إلى قاع البحر. في تلك المرحلة، تم رفع سطح الحفارات فوق سطح البحر. 1955 - بدأت شركة سيدكو عملياتها مع اثنين من بارجات المياه الضحلة في نصف تكساس وبنيت ريج 21. أول بارج مستنقع من نوع آخر. 1956 كلفت شركة الحفر البحرية العالمية كوز I، أول تدريبات. وقد كانت هذه الحفارة رائدة في الإصدارات المبكرة لطرق وتقنيات الحفر في المياه العميقة التي يستخدمها أسطول الحفر اليوم. دخلت شركة سانتا في أعمال الحفر البحرية مع عقد في ترينيداد باستخدام حفارة أرضية تكيفت مع بارجة جاكوب وقدمت طواقم لتدريبات في الخارج في كاليفورنيا. 1959 حصلت نادش العالمية البحرية أول عقد حفر متعدد الآبار. طواقمها حفر أول آبار الإنتاج تحت سطح البحر، والتي تم الانتهاء مع أشجار تحت سطح البحر وخطوط تدفق إلى الشاطئ من تكساكورسكوس لدكوجاديرقو الإيجار في حوالي 300 قدم من المياه في الخارج سانتا باربرا، كاليفورنيا. واستمرت اكتشافات النفط والغاز في عام 1960 في دفع الطلب المتزايد على خدمات الحفر البحري خلال الستينيات، الأمر الذي يتطلب استثمارات رأسمالية واسعة لحفارات ومعدات جديدة. 1960 - أصبح سانتا في شركة عامة مع أسهم بيعت من خلال سوق أوتك. وسعت عمليات الحفر من الولايات المتحدة إلى أستراليا والمحيط الهادئ. 1962 - بدأت غلومار إي (كما هو مبين في الصورة) عملياتها كأول سفينة على شكل سفينة ترس شيدت باعتبارها وحدة نيوبيلد. وكانت أيضا أول مركبة تدريب ذاتية للحفر في مدخل كوكاس ألاسكاس، واستخدمت في وقت لاحق في المحيط الهادئ في دراسات لتقييم التعدين لعقيدات المنغنيز كجزء من مشروع التعدين في أعماق المحيطات. تم تغيير أسماء سفن التدريب على مستوى كوس هذا العام من كوس إلى غلومار. تأسست نبتون البحرية مع رأس المال من الفوركس و لانغدوسيان فورينكو. 1963 - أصبحت سانتا في مدرجة في بورصة نيويورك. في العالم أول برج مرساة التدريبات، مكتشف الأول. بدأت العمليات. وقد استحوذت شركة أوفشور على شركة إنترناشونال دريلينغ المحدودة في لندن، وهي بداية لعملياتها في المملكة المتحدة. 1964 - أصبح السيد كاب، وهو عبارة عن منصة تزلج ليتورنيو التي رسمتها شركة غلوبال مارين، أول جهاز حفر لحفر هولندا في بحر الشمال. وضعت شركة جلوبال مارين أول عروض عامة من السندات والأسهم العادية كشركة ديلاوير، مما يوفر لها الاستقلال عن يونيون أويل. 1965 - دخلت شركة أوفشور كومبانيرسكوس هستلر الخدمة كأول حاملة حفر ناتئ من الكابولي على بارجة جاكوب. 1966 - أوريون، أصبحت أول رافعة صغيرة مصممة لعمليات على مدار السنة في بحر الشمال. 1968 - تم تغيير اسم سانتا في اسم شركة سانتا في الدولية واشترت أول رافعة جسرية. بدأ غلومار تشالنجر جمع النوى الرواسب قاع البحر في جميع أنحاء العالم، وهو الدور الذي امتد إلى عام 1983. البيانات التي تم جمعها سمحت أوجه التقدم الرئيسية في نظريات التكتونيات لوحة والانجراف القاري. استحوذت شركة شلمبرجير على حصة أغلبية في الفوركس. 1969 - بدأت شركة ميركوري البحرية في تشغيل أول رافعة جسرية ذاتية الدفع. وقد تم تكليف شركة بنتاغون 81 بأول منصة حفر نصفية بنيت من قبل نبتون فوركس ومعهد البترول الفرنسي وصندوق دعم الهيدروكربونات. 1970s خلال هذا العقد، واصلت الشركات القديمة ترانزوسان رائدة المواقع الديناميكية (دب) والتكنولوجيا البحرية الأخرى، مما يتيح منصات للتحرك بين الآبار والبقاء على مواقع الحفر باستخدام الدفاعات. 1971 - أصبحت سيدكو 445 أول مركبة تدريب ذاتية ذاتية حديثة. وكان يسمى في وقت لاحق تلاعب مستنقع المياه العميقة. 1973 - البحرية العالمية تصميم وبناء هيوز غلومار إكسبلورر (كما هو موضح في الصورة). وقد تم التعاقد مع الوحدة على وكالة المخابرات المركزية لبعثة سرية، ذكرت في وسائل الإعلام أن يكون انتعاش الغواصة السوفيتية الغارقة. تم تحديثه في وقت لاحق كما غلومار إكسبلورر وفي نهاية المطاف كما في العمق المياه العميقة غسف إكسبلورر. 1977 - وضعت غلومار باسيفيك التدريبات في الخدمة، وذلك باستخدام تكنولوجيا دب أكثر تقدما جنبا إلى جنب مع الهندسة المعمارية البحرية الأكثر ما يصل إلى تاريخ والهندسة البحرية. 1979 - أول دب سيميسوبرزيبل، سيدكو 709. لاول مرة. ثمانينيات القرن الماضي أدت تكنولوجيا الحفر الحديثة خلال هذه الفترة إلى عمليات جديدة في المناطق الحدودية البحرية، في حين دمج عمليات الاندماج والاستحواذ دمج بعض فرق الحفر البحرية الأكثر خبرة في الأعمال التجارية. 1981 - استحوذت مؤسسة البترول الكويتية على شركة سانتا في. 1982 - أصبحت شركة أوفشور شركة سونات أوفشور دريلينغ Inc. 1984 - اشترت شركة شلمبرجير شركة سيدكو. 1985 - تم دمج سيدكو وفوركس نبتون في قسم سيدكو فوركس للحفر في شلمبرجير. و ويلدرزكوس الجيل الرابع من الجيل الأول من تلاعب سيميسوبمرزيبل، القطبية بايونير (كما هو موضح في الصورة)، لاول مرة في النرويج. 1986 نداش أصبح القطب الشمالي عبر المحيط في النرويج أول جهاز حفر لحفر على مدار السنة في بحر بارنتس. 1987 - اشترى سانتا في أول العاهل من الدرجة الثقيلة الثقيلة، جاكوب البيئة القاسية، الملك. وقد حصلت شركة سونات أوفشور دريلينغ على شركة ديكسيلين-فيلد (شركة بانهاندل الشرقية). وقد حققت الشركات القديمة في مجال النقل عبر الحدود أحدث الإنجازات التي تضمنت إدخال أحدث أجيال من منصات الحفر، وهو إنجاز رئيسي للسلامة والتكامل من خلال مختلف المعاملات. 1993 - في أيار / مايو، سونات، وشركة سون-أوف شركة سون أوفشور دريلينغ Inc. في ذلك الوقت أصبحت شركة سونات أوفشور دريلينغ Inc. كيانا خاصا بها وبدأت التداول في بورصة نيويورك. 1996 - في سبتمبر، استحوذت شركة سونات أوفشور ديبووتر دريلينغ Inc. على ترانزوسان آسا. في هذا الوقت تم تغيير اسم الشركة إلى ترانزوسان أوفشور ديبواتر دريلينغ Inc. وتم تغيير الشعار. في ديسمبر، أصبحت شركة فالكون للحفر شركة مساهمة عامة. احتفل سانتا في بالذكرى ال 50. أصبح زعيم ترانزوسان ووردرسكوس الجيل الرابع الأول سيميسوبرزيبل قادرة على العمليات على مدار العام غرب جزر شتلاند في أكثر من 4000 قدم من المياه. 1997 - في يونيو، قامت شركة البترول الكويتية بتخليص 40 مليون سهم من أسهم سانتا في وبدأت شركة سانتا في التداول في بورصة نيويورك تحت الرمز سك. في ديسمبر، اندمجت القراءة أمب بيتس و فالكون دريلينغ لتصبح رمب فالكون دريلينغ. 1998 - في ديسمبر، حصلت رامب فالكون على شركة كليفس للحفر. وفي الفترة من آذار / مارس 1998 إلى شباط / فبراير 1999، سجلت أسطول الطائرات الخليجية العالمية "غلوبال مارينرسكوس" التي تسلك تسعة أجزار بالكامل حوادث صفرية من الزمن، مما أدى إلى إنشاء الصناعة أولا، مما يعكس التزام الشركة المستمر بالسلامة. 1999 - أصبحت شركة ديسكوفيرر إنتيربريس (التي تظهر في الصورة) أول سفينة عميقة في المياه العميقة، ونشاط ثنائي النشاط، وهو أول جهاز حفر في جميع أنحاء العالم يستخدم اليوم ترانزوسانرسكوس براءة اختراع التكنولوجيا المزدوجة النشاط. شلمبرجير نسج قبالة سيدكو الفوركس، التي اندمجت مع ترانزوسان البحرية شركة لتصبح ووردرسكوس أكبر مقاول الحفر البحرية: ترانزوسان سيدكو الفوركس. 2000sThree من أكبر عمليات الاندماج في تاريخ الشركة وقعت في 2000s. كما جعلت الشركة من أعماق المياه العميقة وقاسية البيئة العوامات بصماتها مع سلسلة من السجلات العالمية. 2001 - ترانسوسان سيدكو الفوركس وشركة رامب فالكون كوربوراتيون مجتمعة لتشكيل أكبر مقاول الحفر في العالم. 2001 - العالمية البحرية وسانتا في الدولية اندمجت لتصبح غلوبالزانتاف شركة، ثاني أكبر مقاول الحفر. 2007 - دمج ترانزوسان و غلوبالزانتاف كأكبر مقاول للحفر البحري في العالم. وبالإضافة إلى ذلك، جعلت الحفر فائقة عمق المياه الشركة بصماتها في 2000s مع سلسلة من السجلات العالمية، بما في ذلك: 2001 - ديسكوفيرر روح ندش 7،209 قدم من المياه، سجل الانتهاء تحت سطح البحر. المياه العميقة بعثة نداش 9،144 قدم، سجل عمق المياه. أعماق المياه العميقة نداش 9،200 قدم، سجل عمق المياه. ديسكوفرر روح نداش 9،687 قدم، سجل عمق المياه. ديسكوفرر روح نداش 9،727 قدم، سجل عمق المياه. 2003 - المياه العميقة نوتيلوس نداش 7،570 قدم من المياه، سجل الانتهاء تحت سطح البحر. القطبية بايونير ندش 23،000 قدم سجل أفقي جيدا. ديسكفور البحار العميقة (كما هو موضح في الصورة) نداش 10،011 قدم، عمق المياه. 2004 - المياه العميقة نوتيلوس نداش 8،951 قدم، وعمق المياه، وسجل لتثبيت الراسية. 2005 - ديبواتر نوتيلوس نداش 32،613 قدم، وعمق الرأسي الحقيقي، أعمق النفط والغاز سجل النفط في الخارج. روح المياه العميقة نداش 34،189 قدم، وعمق قياس، أعمق النفط والغاز سجل النفط في الخارج. 2006 - المياه العميقة الألفية نداش 9000 قدم من المياه، سجل الانتهاء تحت سطح البحر. 2009 - أفق المياه العميقة ندش 35،050 قدم، سجل العمق العمودي و 35،055 قدم، وعمق قياس، أعمق النفط والغاز سجل النفط في الخارج. 2010 خلال العقد الحالي، واصلت ترانزوسان وضع سجلات الحفر في المياه العميقة في العالم في حين رفع مستوى أسطولنا عالية المواصفات. 2010 - تذكير بالأهمية الفائقة للسلامة: جلبت مأساة ماكوندو خسارة 11 من أفراد الطاقم على أفق ديبواتر في 20 أبريل في خليج المكسيك في الولايات المتحدة. ولن ننسى أبدا زملاءنا المفقودين. 2011 - وضعت المياه العذبة ديربوهاي KG2 سجل المياه العميقة في العالم في 10،194 قدم من الماء (3،107 متر) أثناء العمل ل ريليانس في الهند. وفي تشرين الأول / أكتوبر، استحوذت ترانس أوشن على شركة آكر دريلينغ آسا 2012 - أعلنت ترانزوسان عن خطط لبناء أربع سفن تدريبات فائقة العمق، في عمق المياه العميقة، مدعومة بعقود حفر لأجهزة الحفر الأربعة، كل منها لمدة 10 سنوات. وتمثل السنوات الأربعين للتلاعب أكبر فترة تعاقدية وقعت في وقت واحد في تاريخ الصناعة. وبدأت عمليات التدريب الجديدة، التي بدأ اثنان منها عملياتهما في عام 2016، بتوفير أحدث تقنيات الحفر البحرية المتاحة. وأغلقت الشركة على بيع 38 جهاز حفر آبار المياه الضحلة إلى شركة دلفينج هولدينج هولدينغز المحدودة، مما أدى إلى إعادة وضع الشركة كمشغل أكثر تركيزا لجهاز الحفر عالي المواصفات. 2013 - في يوليو / تموز، كانت الهند مسرحا لسجل عالمي آخر حيث أن تدريبات المياه العميقة في المياه العميقة في المياه العميقة من ديربوهاي K1 (كما هو موضح في الصورة) حددت الرقم القياسي العالمي للمياه بعمق 10،411 قدم (3،174 متر) قبالة الساحل الشرقي للبلاد أثناء العمل ل أونغك. وتجاوزت هذه العلامة الرقم القياسي السابق الذي بلغ 10385 قدما (3،165 مترا) من المياه التي حققتها أيضا KG1 في فبراير 2013. تاريخنا إرث القيادة الجريئة للأجيال أدت ترانزوسان وشركاتها الموروثة صناعة الحفر البحرية الأكثر ابتكارا وتطورا والتكنولوجيا، والناس الذين وضعوه إلى استخدام وضع التسجيل. من أول رافعة متحركة متنقلة وأول تدريبات، على حد سواء في 1950s، إلى 2016 التدريبات التي تدمج لدينا نظام هجين باور كومبنساتيونينغ تصميم وبراءة اختراع نشط، كانت لا تزال تدفع المنحنى. ترانزوسان تتتبع جذورها لعمليات الحفر البرية، حيث T. S. بدأ ستوني ستونمان مسيرته كمهندس ثم رجل أرض قبل انضمامه إلى شركة دانسيجر لتكرير أمبير النفط من فورت وورث بولاية تكساس في عام 1926. اشترى السيد ستونمان أول جهاز حفر في الشركة ودفع ثمنه بشيك شخصي ووضعه على تقرير المصاريف. ومن المقرر أن يلعب في وقت لاحق أدوارا قيادية رئيسية في مجال الحفر البحري الرائد مع شركة أوفشور. وفي حين تم اتخاذ الخطوات الأولية الأولى لتطوير صناعة الحفر البحري في الثلاثينيات، كان مهندسو الحفر يتقدمون بطرق ومعدات الحفر البرية. بينما دانسيجرز T. S. ستونيمان، كما هو مبين في الصورة أعلاه، واصل مهنة الأرض الناجحة في الولايات المتحدة، ريمون غوديت، مهندس الذي كان في وقت لاحق زعيم في شركة تركة أخرى، الفوركس، كان مشغولا في فرنسا. اشترى السيد غوديت جهاز حفر ألماني في باريس وربطه بالمرجل من محرك بخار، مما مكن من حفر الآبار في سانت مارسيت. ظهرت عدة كيانات ترانزوسان القديمة في الأربعينيات عندما تم تشكيل الشركات التالية. 1942 - تأسست فوركس في فرنسا 1946 تأسست شركة سانتا في الحفر. وقام جو روبنسون، المشرف على الحفر في شركة يونيون أويل، و 61 من موظفي قسم الحفر بإعداد 250،000 من أموالهم الخاصة واقترضوا 600،000 لشراء الأعمال من يونيون أويل. بدأ سانتا في حفر الآبار البرية في ولاية كاليفورنيا في عام 1947. في أقل من عامين، تم دفع القرض بالكامل. تم تشكيل مجموعة كوس. هذا الاتحاد من شركة النفط القاري، شركة النفط الاتحاد في كاليفورنيا، شركة النفط العليا وشركة شل للنفط أنشأت جدوى الحفر في الخارج. وقد تطورت مجموعة كوس في وقت لاحق إلى البحرية العالمية. 1947 - بدأت شركة جنوب شرق الحفر (سيدكو) عملياتها. بقيادة سيد كليمنتس، الذي سيصبح يوما واحدا حاكم ولاية تكساس لمدة يومين، بدأت سيدكو عملياتها مع اثنين من منصات تعمل بالطاقة الديزل تعمل بالطاقة. 1950s في عقد مهم من الابتكار بما في ذلك إدخال الأولى في العالم حفارة متنقلة جاكوب الحفر وأول سفينة شراعية بشرت في عمليات جديدة. 1950 - شركة الإنتاج الجنوبية شركة تابعة للغاز الوطني الجنوبي، اشترت دانسيجر وبدأت في وقت لاحق العمل لتشكيل شركة في الخارج. 1953 - تم إنشاء الشركة البحرية لتصميم وبناء ريج 51 (كما هو موضح في الصورة)، أول جهاز حفر متنقل في العالم. 1954 - أطلقت الشركة البحرية شركة ريج 51. وأثار نظام رفع هوائي جديد الساقين وحدة في موقع الحفر واحد بحيث يمكن نقلها إلى الحفارة إلى التالي حيث تم تخفيض الساقين إلى قاع البحر. في تلك المرحلة، تم رفع سطح الحفارات فوق سطح البحر. 1955 - بدأت شركة سيدكو عملياتها مع اثنين من بارجات المياه الضحلة في نصف تكساس وبنيت ريج 21. أول بارج مستنقع من نوع آخر. 1956 كلفت شركة الحفر البحرية العالمية كوز I، أول تدريبات. وقد كانت هذه الحفارة رائدة في الإصدارات المبكرة لطرق وتقنيات الحفر في المياه العميقة التي يستخدمها أسطول الحفر اليوم. دخلت شركة سانتا في أعمال الحفر البحرية مع عقد في ترينيداد باستخدام حفارة أرضية تكيفت مع بارجة جاكوب وقدمت طواقم لتدريبات في الخارج في كاليفورنيا. 1959 حصلت نادش العالمية البحرية أول عقد حفر متعدد الآبار. طواقمها حفر أول آبار الإنتاج تحت سطح البحر، والتي تم الانتهاء مع أشجار تحت سطح البحر وخطوط تدفق إلى الشاطئ من تكساكورسكوس لدكوجاديرقو الإيجار في حوالي 300 قدم من المياه في الخارج سانتا باربرا، كاليفورنيا. واستمرت اكتشافات النفط والغاز في عام 1960 في دفع الطلب المتزايد على خدمات الحفر البحري خلال الستينيات، الأمر الذي يتطلب استثمارات رأسمالية واسعة لحفارات ومعدات جديدة. 1960 - أصبح سانتا في شركة عامة مع أسهم بيعت من خلال سوق أوتك. وسعت عمليات الحفر من الولايات المتحدة إلى أستراليا والمحيط الهادئ. 1962 - بدأت غلومار إي (كما هو مبين في الصورة) عملياتها كأول سفينة على شكل سفينة ترس شيدت باعتبارها وحدة نيوبيلد. وكانت أيضا أول مركبة تدريب ذاتية للحفر في مدخل كوكاس ألاسكاس، واستخدمت في وقت لاحق في المحيط الهادئ في دراسات لتقييم التعدين لعقيدات المنغنيز كجزء من مشروع التعدين في أعماق المحيطات. تم تغيير أسماء سفن التدريب على مستوى كوس هذا العام من كوس إلى غلومار. تأسست نبتون البحرية مع رأس المال من الفوركس و لانغدوسيان فورينكو. 1963 - أصبحت سانتا في مدرجة في بورصة نيويورك. في العالم أول برج مرساة التدريبات، مكتشف الأول. بدأت العمليات. وقد استحوذت شركة أوفشور على شركة إنترناشونال دريلينغ المحدودة في لندن، وهي بداية لعملياتها في المملكة المتحدة. 1964 - أصبح السيد كاب، وهو عبارة عن منصة تزلج ليتورنيو التي رسمتها شركة غلوبال مارين، أول جهاز حفر لحفر هولندا في بحر الشمال. وضعت شركة جلوبال مارين أول عروض عامة من السندات والأسهم العادية كشركة ديلاوير، مما يوفر لها الاستقلال عن يونيون أويل. 1965 - دخلت شركة أوفشور كومبانيرسكوس هستلر الخدمة كأول حاملة حفر ناتئ من الكابولي على بارجة جاكوب. 1966 - أوريون، أصبحت أول رافعة صغيرة مصممة لعمليات على مدار السنة في بحر الشمال. 1968 - تم تغيير اسم سانتا في اسم شركة سانتا في الدولية واشترت أول رافعة جسرية. بدأ غلومار تشالنجر جمع النوى الرواسب قاع البحر في جميع أنحاء العالم، وهو الدور الذي امتد إلى عام 1983. البيانات التي تم جمعها سمحت أوجه التقدم الرئيسية في نظريات التكتونيات لوحة والانجراف القاري. استحوذت شركة شلمبرجير على حصة أغلبية في الفوركس. 1969 - بدأت شركة ميركوري البحرية في تشغيل أول رافعة جسرية ذاتية الدفع. وقد تم تكليف شركة بنتاغون 81 بأول منصة حفر نصفية بنيت من قبل نبتون فوركس ومعهد البترول الفرنسي وصندوق دعم الهيدروكربونات. 1970s خلال هذا العقد، واصلت الشركات القديمة ترانزوسان رائدة المواقع الديناميكية (دب) والتكنولوجيا البحرية الأخرى، مما يتيح منصات للتحرك بين الآبار والبقاء على مواقع الحفر باستخدام الدفاعات. 1971 - أصبحت سيدكو 445 أول مركبة تدريب ذاتية ذاتية حديثة. وكان يسمى في وقت لاحق تلاعب مستنقع المياه العميقة. 1973 - البحرية العالمية تصميم وبناء هيوز غلومار إكسبلورر (كما هو موضح في الصورة). وقد تم التعاقد مع الوحدة على وكالة المخابرات المركزية لبعثة سرية، ذكرت في وسائل الإعلام أن يكون انتعاش الغواصة السوفيتية الغارقة. تم تحديثه في وقت لاحق كما غلومار إكسبلورر وفي نهاية المطاف كما في العمق المياه العميقة غسف إكسبلورر. 1977 - وضعت غلومار باسيفيك التدريبات في الخدمة، وذلك باستخدام تكنولوجيا دب أكثر تقدما جنبا إلى جنب مع الهندسة المعمارية البحرية الأكثر ما يصل إلى تاريخ والهندسة البحرية. 1979 - أول دب سيميسوبرزيبل، سيدكو 709. لاول مرة. ثمانينيات القرن الماضي أدت تكنولوجيا الحفر الحديثة خلال هذه الفترة إلى عمليات جديدة في المناطق الحدودية البحرية، في حين دمج عمليات الاندماج والاستحواذ دمج بعض فرق الحفر البحرية الأكثر خبرة في الأعمال التجارية. 1981 - استحوذت مؤسسة البترول الكويتية على شركة سانتا في. 1982 - أصبحت شركة أوفشور شركة سونات أوفشور دريلينغ Inc. 1984 - اشترت شركة شلمبرجير شركة سيدكو. 1985 - تم دمج سيدكو وفوركس نبتون في قسم سيدكو فوركس للحفر في شلمبرجير. و ويلدرزكوس الجيل الرابع من الجيل الأول من تلاعب سيميسوبمرزيبل، القطبية بايونير (كما هو موضح في الصورة)، لاول مرة في النرويج. 1986 نداش أصبح القطب الشمالي عبر المحيط في النرويج أول جهاز حفر لحفر على مدار السنة في بحر بارنتس. 1987 - اشترى سانتا في أول العاهل من الدرجة الثقيلة الثقيلة، جاكوب البيئة القاسية، الملك. وقد حصلت شركة سونات أوفشور دريلينغ على شركة ديكسيلين-فيلد (شركة بانهاندل الشرقية). وقد حققت الشركات القديمة في مجال النقل عبر الحدود أحدث الإنجازات التي تضمنت إدخال أحدث أجيال من منصات الحفر، وهو إنجاز رئيسي للسلامة والتكامل من خلال مختلف المعاملات. 1993 - في أيار / مايو، سونات، وشركة سون-أوف شركة سون أوفشور دريلينغ Inc. في ذلك الوقت أصبحت شركة سونات أوفشور دريلينغ Inc. كيانا خاصا بها وبدأت التداول في بورصة نيويورك. 1996 - في سبتمبر، استحوذت شركة سونات أوفشور ديبووتر دريلينغ Inc. على ترانزوسان آسا. في هذا الوقت تم تغيير اسم الشركة إلى ترانزوسان أوفشور ديبواتر دريلينغ Inc. وتم تغيير الشعار. في ديسمبر، أصبحت شركة فالكون للحفر شركة مساهمة عامة. احتفل سانتا في بالذكرى ال 50. أصبح زعيم ترانزوسان ووردرسكوس الجيل الرابع الأول سيميسوبرزيبل قادرة على العمليات على مدار العام غرب جزر شتلاند في أكثر من 4000 قدم من المياه. 1997 - في يونيو، قامت شركة البترول الكويتية بتخليص 40 مليون سهم من أسهم سانتا في وبدأت شركة سانتا في التداول في بورصة نيويورك تحت الرمز سك. في ديسمبر، اندمجت القراءة أمب بيتس و فالكون دريلينغ لتصبح رمب فالكون دريلينغ. 1998 - في ديسمبر، حصلت رامب فالكون على شركة كليفس للحفر. وفي الفترة من آذار / مارس 1998 إلى شباط / فبراير 1999، سجلت أسطول الطائرات الخليجية العالمية "غلوبال مارينرسكوس" التي تسلك تسعة أجزار بالكامل حوادث صفرية من الزمن، مما أدى إلى إنشاء الصناعة أولا، مما يعكس التزام الشركة المستمر بالسلامة. 1999 - أصبحت شركة ديسكوفيرر إنتيربريس (التي تظهر في الصورة) أول سفينة عميقة في المياه العميقة، ونشاط ثنائي النشاط، وهو أول جهاز حفر في جميع أنحاء العالم يستخدم اليوم ترانزوسانرسكوس براءة اختراع التكنولوجيا المزدوجة النشاط. شلمبرجير نسج قبالة سيدكو الفوركس، التي اندمجت مع ترانزوسان البحرية شركة لتصبح ووردرسكوس أكبر مقاول الحفر البحرية: ترانزوسان سيدكو الفوركس. 2000sThree من أكبر عمليات الاندماج في تاريخ الشركة وقعت في 2000s. كما جعلت الشركة من أعماق المياه العميقة وقاسية البيئة العوامات بصماتها مع سلسلة من السجلات العالمية. 2001 - ترانسوسان سيدكو الفوركس وشركة رامب فالكون كوربوراتيون مجتمعة لتشكيل أكبر مقاول الحفر في العالم. 2001 - العالمية البحرية وسانتا في الدولية اندمجت لتصبح غلوبالزانتاف شركة، ثاني أكبر مقاول الحفر. 2007 - دمج ترانزوسان و غلوبالزانتاف كأكبر مقاول للحفر البحري في العالم. وبالإضافة إلى ذلك، جعلت الحفر فائقة عمق المياه الشركة بصماتها في 2000s مع سلسلة من السجلات العالمية، بما في ذلك: 2001 - ديسكوفيرر روح ندش 7،209 قدم من المياه، سجل الانتهاء تحت سطح البحر. المياه العميقة بعثة نداش 9،144 قدم، سجل عمق المياه. أعماق المياه العميقة نداش 9،200 قدم، سجل عمق المياه. ديسكوفرر روح نداش 9،687 قدم، سجل عمق المياه. ديسكوفرر روح نداش 9،727 قدم، سجل عمق المياه. 2003 - المياه العميقة نوتيلوس نداش 7،570 قدم من المياه، سجل الانتهاء تحت سطح البحر. القطبية بايونير ندش 23،000 قدم سجل أفقي جيدا. ديسكفور البحار العميقة (كما هو موضح في الصورة) نداش 10،011 قدم، عمق المياه. 2004 - المياه العميقة نوتيلوس نداش 8،951 قدم، وعمق المياه، وسجل لتثبيت الراسية. 2005 - ديبواتر نوتيلوس نداش 32،613 قدم، وعمق الرأسي الحقيقي، أعمق النفط والغاز سجل النفط في الخارج. روح المياه العميقة نداش 34،189 قدم، وعمق قياس، أعمق النفط والغاز سجل النفط في الخارج. 2006 - المياه العميقة الألفية نداش 9000 قدم من المياه، سجل الانتهاء تحت سطح البحر. 2009 - أفق المياه العميقة ندش 35،050 قدم، سجل العمق العمودي و 35،055 قدم، وعمق قياس، أعمق النفط والغاز سجل النفط في الخارج. 2010 خلال العقد الحالي، واصلت ترانزوسان وضع سجلات الحفر في المياه العميقة في العالم في حين رفع مستوى أسطولنا عالية المواصفات. 2010 - تذكير بالأهمية الفائقة للسلامة: جلبت مأساة ماكوندو خسارة 11 من أفراد الطاقم على أفق ديبواتر في 20 أبريل في خليج المكسيك في الولايات المتحدة. ولن ننسى أبدا زملاءنا المفقودين. 2011 - وضعت المياه العذبة ديربوهاي KG2 سجل المياه العميقة في العالم في 10،194 قدم من الماء (3،107 متر) أثناء العمل ل ريليانس في الهند. وفي تشرين الأول / أكتوبر، استحوذت ترانس أوشن على شركة آكر دريلينغ آسا 2012 - أعلنت ترانزوسان عن خطط لبناء أربع سفن تدريبات فائقة العمق، في عمق المياه العميقة، مدعومة بعقود حفر لأجهزة الحفر الأربعة، كل منها لمدة 10 سنوات. وتمثل السنوات الأربعين للتلاعب أكبر فترة تعاقدية وقعت في وقت واحد في تاريخ الصناعة. وبدأت عمليات التدريب الجديدة، التي بدأ اثنان منها عملياتهما في عام 2016، بتوفير أحدث تقنيات الحفر البحرية المتاحة. وأغلقت الشركة على بيع 38 جهاز حفر آبار المياه الضحلة إلى شركة دلفينج هولدينج هولدينغز المحدودة، مما أدى إلى إعادة وضع الشركة كمشغل أكثر تركيزا لجهاز الحفر عالي المواصفات. 2013 - في يوليو / تموز، كانت الهند مسرحا لسجل عالمي آخر حيث أن تدريبات المياه العميقة في المياه العميقة في المياه العميقة من ديربوهاي K1 (كما هو موضح في الصورة) حددت الرقم القياسي العالمي للمياه بعمق 10،411 قدم (3،174 متر) قبالة الساحل الشرقي للبلاد أثناء العمل ل أونغك. وتجاوزت هذه العلامة الرقم القياسي السابق الذي بلغ 10385 قدما (3،165 مترا) من المياه التي حققتها شركة "كي جي 1" في فبراير 2013.
No comments:
Post a Comment